خبر عاجل

جامعة سوهاج تتفوق علي جامعات مصر و تحصل على المركز الأول في مشروع "ITI"

حصل مشروع وحدات الخدمات الالكترونية ITI بالجامعة على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية وذلك بالوحدات الخاصة بكليات الزراعة و التمريض والتعليم الصناعي ، والعلوم بالإضافة إلى كليتي الطب والآداب صرح بذلك د.نبيل نور الدين رئيس الجامعة، وأشار الى ان الهدف من هذه الوحدات هو رفع كفاءة وتحسن شبكة المعلومات الداخلية بالكليات عن طريق تشغيل وصيانة شبكة المعلومات ومتابعة الاستخدام الفني للشبكة، بالإضافة إلى تفعيل أجهزة الفيديو كونفرنس، كما تقوم هذه الوحدات بالإشراف على الصيانة الدورية لأجهزة الحاسب وإعداد تقارير دورية عن حالتها وعن المعامل بالكليات.

وأضاف د.محمود أبو العز مدير مركز المعلومات بالجامعة ان كلية الزراعة حصلت على المركز الأول على مستوى كليات الجامعة حيث فازت بنسبة 98%، وقال ان لهذه الوحدات دور هام في تطوير العملية التعليمية عن طريق تسويق المقررات الالكترونية، وتدريب أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم على التعامل مع مكتبات البوابة الالكترونية وتدريبهم على إدارة منتديات الطلاب، بالإضافة إلى تدريبهم  وكذلك الطلاب على عمل حسابات على Coogle scholar وهى خدمة مخصصه للطلبة والباحثين للحصول على معلومات وأبحاث ومخلصات عن اى مجال من مجالات البحث العلمي.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

غلاف العدد

ملف تفاعلى

إستطلاع رأي

ما رايك في اداء محافظ أسيوط

جيد - 0%
ضعيف - 0%
لا أعلم - 0%

Total votes: 0

المتواجدون الأن

7 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تسجيل الدخول

إحصائيات الموقع

هذا الشهر1130
إجمالى الزوار642577

إخلاء مسؤولية

تقوم جريدة خبر عاجل بكل ما في وسعها لضمان دقة المواد التي تظهر على موقعها، ولكن، بالمقابل لا تتحمَّل  أي مسؤولية قانونية عن المعلومات التي تظهر على موقعها أو المواقع الأخرى المرتبطة به.
وكذلك فإن جميع حقوق النسخ والملكية الفكرية لهذا الموقع محفوظة، وسوف يتمّ اتّخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي انتهاك لهذه الحقوق. للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بإدارة الموقع.
مدير الموقع
محمود أبو القاسم